بات بات

مميزات منصة بات بات السعودية وكوبونات الخصم

منصة بات بات هي احدي منصات التسوق والتي تتخصص في توفير كل مستلزمات حديثي الولادة والرضع من الملابس والالعاب والمعدات الصحية والحفاضات وكل ادوات العناية بالطفل وكذلك الاطفال حتي سن 14 عام وايضا منتجات الامومة

من اين انطلقت منصة بات بات ؟

انطلقت منصة بات بات من ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية تحديدا في مدينة “مانتن فيو ” عن طريق شخصان فقط هما “البرت و انغ” وكان الهدف في البداية هو توفير متجر متخصص في توفير احتياجات الاطفال وحديثي الولادة من ملابس وغيرها ثم تطورت الي ان وصلت الي هذا الصرح الكبير الذي يوفر شراء المنتجات باقل تكلفه عن طريق استخدام كود خصم بات بات

متي ظهرت منصة بات بات ؟

تعتبر منصة بات بات من اقدم المنصات حيث كانت البداية الحقيقية لها عام 2014 علي يد الصديقين ومع مرور السنوات استطاعت  تحقيق العديد من الانجازات والنجاحات حيث في عام 2015 حصلت علي توصية الصفحة الرئيسية في متجر ابل ولم يتوقف عند ذلك حيث عام 2016 حصل علي افضل تطبيق للتسوق الي ان  تمكنت في 2019 علي الحصول علي توصيه تطبيق اليوم

بات بات مميز عن غيرة

تعتبر الميزة التي تميز بات بات عن غيره من المنصات هي انه لديه منتجات بجودة عالية تجعل الام تثق فيه لرعاية ابنائها حيث شعار بات بات هو رسم البهجة دئما علي وجوة الاطفال وعلي الرغم من هذه الجودة العالية الا انه يوفر سعر غير قابل للمنافسة عن طريق كوبونات خصم كل ما عليك هو استخدام كود خصم بات بات والدخول لشراء المنتج لتحصل علي خصم من كبير من 15% الي 70% وبسبب كوبونات الخصم الكبيرة جدا جعل الناس يعتقدون في البداية انها مجرد خدعة تسويقيه لجلب العملاء ولن يستطيع منافسة البراندات العالمية الاخرى في السعر والجودة لكنها ابهرت الجميع واستطاعت التفوق علي العديد من المتاجر عن طريق التخفيضات تبعا لصدور كود خصم بات بات

وايضا عن هذا كله فهي متوفرة  في جميع الدول العربية من بات بات المملكة العربية السعودية وايضا قطر وتونس والبحرين ومصر وعمان وغيرهم من الدول لهذا يسهل التسوق منه والحصول علي تخفيضات عالية عن طريق كود خصم بات بات

اقسام الشراء في متجر بات بات

يتميز متجر بات بات بتقسيم الواجهة الخاصة بيه ليسهل علي المستخدم التعامل وهي كالتالي:  

قسم حديثي الولادة : وفي هذا القسم يمكن ان تجد جميع المنتجات الخاصة بحديثي الولادة التي ستكون ضرورية في اول ايام عمر الطفل من ملابس وحفاضات وايضا يمكنك الحصول عليها بتخفيض هائل عن طريق كود خصم بات بات.

قسم 1-4 سنوات : وهذا يوفر كل الازياء لصغار السن من الجنسين بجودة عالية واسعار خيالية عن طريق كود خصم بات بات.

قسم في 4-14 عام : يقدم في هذا القسم ملابس علي طراز مختلف ليواكب التطور العقلي والبدني في هذه المرحلة من العمر وايضا بسعر مناسب .

قسم وصل حديثا : وهو يعتبر من اهم الاقسام في المنصة حيث يتواجد فيه المنتجات التي وصلت الي المعرض من وقت قصير لهذا فهو من اكثر الاقسام زيارة من المستخدمين ويمكن ان تحصل علي خصم مميز في هذا .

قسم العائلات : في هذا القسم يقدم ملابس للام وقطعه مشابهة لها تماما للطفل ليقوموا بالتنسيق سويا كنوع من الترابط العائلي والشكل الجذاب.

قسم المنتجات النسائية : قسم كامل مخصص للام لتقوم بالبحث عن ازياء لها او ادوات للعناية بطفلها او مستلزمات التجميل وتستطيع الحصول علي المنتجات بأسرع بكثير عن طريق كود خصم بات بات.

قسم الخصومات : وهذا القسم هو الذي يميز الموقع عن غيره حيث يشمل جميع المنتجات التي يحتويها الموقع التي عليها خصومات مناسبة واذا اردت الحصول علي خصم فوق هذا الخصم عليك استخدام كود خصم بات بات.

بات بات pat pat

طريقه الدفع علي المتجر  

هذه واحدة من مميزات المتجر حيث يوفر لك جميع وسائل الدفع الممكنة تقريبا حيث امثلة علي هذا يمكنك الدفع عن طريق فيزا عادية او عن طريق  pay pal او من خلال ماستر كارد او يمكنك ايضا الا تدفع وتقوم بالانتظار الي ان تستلم المنتج وتعاينه بنفسك ولا تنسي عند الدفع استخدام كود خصم بات بات للحصول علي خصم و كذلك الحصول علي عملية شراء ناجحة.

هل يمكن ارجاع المنتج ؟

مع ان نسبة هذه العملية منخفضة جدا علي الموقع الا انه يمكنك ارجاع المنتج واسترداد فلوسك ولاكن ببعض الشروط لضمان حق المتجر وهي:

  • الا يكون مر 30 يوم من تاريخ الاستلام.
  • الا يكون المنتج قد تم غسله .
  • الا تكون قد استخدمت المنتج بالفعل.

فاذا كانت هذه الشروط كامله تقوم بعملية الاسترجاع ماعدا الجزء الخاص بالشحن حيث ان عملية الشحن غير مجانية علي المتجر.

كم تستغرق مدة الشحن في المملكة العربية السعودية ؟

يستغرك شحن المنتجات الي من بات بات المملكة العربية السعودية ما بين 11 الي 14 يوم عن طريق خدمة الشحن السريع مع ضمان سلامة وصول المنتج.

اما في مصر يتراوح بين 12 الي 17 يوم والكويت 9 الي 14 يوم وتختلف المدة من بلد الي اخر وللحصول علي خصم عند الطلب عليك استخدام كوبون خصم بات بات.

طريقه الطلب من بات بات

طريقة الطلب من المتجر طريقة سهلة جدا وهي عبارة عن عدة خطوات  وهي بالترتيب ان تقوم بفتح المتجر ثم تختار اللغة التي تتقنها جيدا حيث يدعم المتجر كل اللغات ثم تقوم باختيار المنتج المنشود بعدها تضيفه الي السلة وعند الدفع يمكنك استخدام كوبونات الخصم للحصول علي سعر مميز عن طريق  خصم بات بات ثم تنهي عملية الشراء بهذا تصبح حصلت علي المنتج.

اراء بعض العملاء في بات بات

قبل ذكر الامثلة فيجب ذكر النقطة التي اتفق عليها الجميع وهي اللطف والطيب التي يتعامل بها خدمة العملاء مع المستخدمين حيث يتعاملون مثل فرد من افراد العائلة واولويتهم هي مصلحة العميل وتوفير اعلي جودة له فعند التعامل معهم استخدم كود  بات بات لنحصل علي خصم مناسب وسعر قليل.

وبعض الاراء كانت كالتالي :

قالت سيدة انها وجد كل المنتجات المناسبة لطفلها الجديد من ملابس وحفاضات وغيرة من منتجات طبية مناسبة لمساعدة الطفل في بداية حياته وتسهيل عملية الرعاية وعلقت ايضا انها حصلت عليه بسعر زهيد بعد استخدمها بعض كوبونات خصم بات بات.

وقالت ام من اصل عربي انها بعد بحث طويل عن ازياء لها ولطفلها الجديد تكون شبيهة ببعضها من اجل حفلة استقبال المولود “السبوع” فلم تستطيع ان تجد طلبها الا في منصة بات بات السعودية من قسم العائلة وايضا اضافة انها حصلت علي خصم بعد استخدمها كوبونات الخصم مثل كود خصم Pat Pat.